Friday 28 July 2017

Roboforex استعراض - هل عملية احتيال أو آمنة


تنظيم وسلامة الأموال شروط التداول عموما، RoboForex & [رسقوو]؛ يمكن أن الصورة تبدو جذابة الظروف التجارية على حد سواء للتجار الجدد وأصحاب الخبرة على حد سواء. وسيط لديه أية متطلبات إيداع الحد الأدنى لجميع أنواع الحساب التجاري أنه يحمل. هذا يجعلها جذابة للتجار تجنب المخاطر أو عديمي الخبرة الذين ليسوا على استعداد لاستثمار مبلغ كبير من المال. العروض على أقصى معدلات ضغط RoboForex مرتفعة، تصل إلى 1000: 1. هذا يسمح للتجار باستثمارات أقل لجعل المعاملات بمبالغ أعلى بكثير من توازنها. معدلات الرافعة المالية العالية هي سيف ذو حدين لأنها توفر القوة الشرائية العالية، ولكنها تزيد أيضا من المخاطر. لمعرفة السماسرة أخرى مع رافعة مالية عالية، يرجى اتباع هذا الرابط. منصات التداول RoboForex تدعم منصة التداول ميتاتريدر 4 و 5 و cTrader، التي هي بعض من هذه المنصات الأكثر استخداما. كما أنها تعمل مع غيرها، منصات أقل شعبية ومحطات مثل ويب تريدر RoboForex، متعدد النهايات، Currenex فايكنغ التاجر، والإصدارات النقالة من بعض لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. الغش تحذير. الغش تحذير. ************************************************** ******************************* مرحبا، هذا الوسيط roboforex هو المخادع الكبير. لا إيداع في هذا الوسيط. أنا أودع 1400 دولار أمريكي في هذا الوسيط ولقد تقدمت٪ من إجمالي الربح 150 في 10 يوما مع التداول اليدوي. ثم سألت عن الانسحاب. تم التحقق تماما حسابي. ولكن عندما سألت عن الانسحاب، ثم بدأوا في مضايقة لي وطلب العديد من الوثائق. أنها ألغت بلدي الانسحاب وأنهم ليسوا التحقق من المستندات وأنهم إغلاق دردشة وعدم اعطاء لي أن أجيب. فتحت تذكرة ولكنها ليست في معرض رده على لي. هم لا تريد أن تدفع لي ودعوا لي وطلب مني أن كيف لي أن حققت أرباحا عالية في وقت قصير. هم المخادع. لا تذهب لهذا الوسيط. أنها لم تدفع الأرباح. ************************************************** ******************************** الغش الغش الغش الغش الغش الغش الغش الغش الغش الغش الغش الغش الغش الغش الغش الغش الغش

No comments:

Post a Comment